Language Settings
Select Website Language
newshunt
newshunt

هونغ كونغ: 20 عاما سجنا لقطب الإعلام جيمي لاي وهيومن رايتس ووتش تعتبر الحكم "إعداما"

4 months ago

قررت محكمة في هونغ كونغ الإثنين الحكم بالسجن 20 عاما على قطب الإعلام السابق المؤيد للديمقراطية جيمي لاي، بتهمة التواطؤ مع قوى أجنبية ونشر مواد تحريضية. ووصفت منظمة هيومن رايتس ووتش هذا الحكم بأنه "إعدام"، وجاء رغم الضغوط التي مارستها لندن وواشنطن ومدافعون عن حقوق الإنسان من أجل الإفراج عنه.
Click here to Read More
Previous Article
الصين تهدد اليابان برد "حازم" في حال تصرفت طوكيو "بتهور" بشأن تايوان
Next Article
إيران: توقيف شخصيات إصلاحية بينهم آذر منصوري مستشارة الرئيس السابق محمد خاتمي

Related آسيا Updates:

Are you sure? You want to delete this comment..! Remove Cancel

Comments (0)

    Leave a comment